زيارة الأمناء للزميل / سلامة القرعاني - منتدى الأمناء
التسجيل البحث في المنتدى رئيسية المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا


الإهداءات

آخر 10 مشاركات
لقاء تبوك (الكاتـب : ابوهاني - )           »          سالم براك رحمه الله (الكاتـب : شريم الأسمري - )           »          مسافر لن يعود (الكاتـب : شريم الأسمري - )           »          شاركوا معنا (الكاتـب : الجنوبي - )           »          اللقاء الثاني عشر للامناء بالغربيه (الكاتـب : ابوهاني - )           »          تهنئة عيد الفطر1437 (الكاتـب : ابوهاني - )           »          ياله من جيل وياله من إحساس (الكاتـب : تركي عبدالعزيز الحربي - )           »          صور نهديها للروافض -وكل من يسئ لهذاالوطن (الكاتـب : المهاجرة - )           »          طلاب المدارس قديماً وحديثاً (الكاتـب : ابوهاني - )           »          شوفو احواش الاغنام في ايسلندا (الكاتـب : ابومشعل - )


العودة   منتدى الأمناء > المنتديات الـــعـــــامــــة > منتدى الزيارات

ملاحظة: عفوا يجب عليك التسجيل أولاً

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 04-22-2013, 07:51 PM
شريم الأسمري شريم الأسمري غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,377
افتراضي

مشكووووووووووور أخي أبا بسام

لكن بعض التعليقات في صدى تبوك للاسف
كانت مسيئه ولا تمثل إلا وجهة نظر كاتبها
وقد رد عليه الكتير
ولكن كما يقول المثل القافلة تسير والكلاب تنبح 0

تحياااااااااااااااااااااتي0
__________________
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:30 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2009- 2015, Jelsoft Enterprises Ltd